الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*سوهاج : الانتهاء من المتحف الاقليمى أبريل المقبل

المصدر: جريدة الاهرام 2/12/2015

سوهاج ـ محمد مطاوع و نيفين مصطفى :

أكد الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج انه سيتم الانتهاء من متحف الآثارالاقليمى فى شهر ابريل من العام القادم وافتتاح مزارات سياحية جديدة للزائرين من خلال تطوير منطقة مقابر الحواويش بمركز اخميم بالاضافة الى تطوير معبد ابيدوس الذى يمثل أحد المزارات الأساسية للسائح واستكمال الحفريات بالمنطقة الأثرية بأخميم بعد نقل المقابر القديمة.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ مع وفد اتحاد المستثمرات العرب برئاسة الدكتورة هدى يسى رئيس الاتحاد و عدد من رجال الاعمال المصريين والعرب والأجانب بقاعة الاجتماعات بالديوان العام فى اطار فعاليات ملتقى سوهاج للتنمية المستدامة ..

وقال عبدالمنعم إن المحافظة نجحت خلال الفترة السابقة فى جذب عدد من الفنادق العائمة التى تقدم خدمة فندقية متميزة للسائحين داخل سوهاج ووضع المزارات الأثرية على البرامج السياحية لعدد من الشركات مشيرا الى ان المحافظة تسعى لجذب عدد من الاستثمارات فى الصناعات الثقيلة من خلال مصانع الحديد والأسمنت والأسمدة لتوفير العديد من فرص العمل لأبناء سوهاج .. ومن جانبها اكدت الدكتورة هدى يسى ان اتحاد المستثمرات العرب سيقوم بتنفيذ عدد من المشروعات على أرض سوهاج بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بهدف توفير فرص عمل حقيقية لأبناء الاقليم و تحقيق التنمية الشاملة التى تسعى القيادة السياسية لتحقيقها فى ربوع مصر .

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع